تقييمات المسافرين على TripAdvisor

tripadvisor rating 4.0 146 تعليقات
يحتل المرتبة 4 من 105 فنادق في Trabzon

تقييمات المسافر

ممتاز
71
جيد جدًا
31
متوسط
18
سيء
9
سيء جدًا
17

نوع المسافر

Business
47
Couples
31
Solo travel
3
Family
40
Friends getaway
12

ملخص التقييم

Location
4.5
Sleep Quality
4.0
Rooms
4.0
Service
4.0
Value
4.0
Cleanliness
4.5

تساعدك نصائح المسافرين في اختيار الغرفة المناسبة

  • Get the seaview room ! Ask for higher floors. (a7_mad1991)
    3.0
    2022-08-11
  • Only go if you want a good sea view with bargain price (alkazemi85)
    1.0
    2021-07-17
  • Standerd sea view room (ali a)
    5.0
    2020-10-06
  • Request a room with a sea view. (KMandKWM)
    4.0
    2019-06-09
  • Surely room wilt see view (Ivan_002_10)
    5.0
    2019-04-07

تعليقات المسافرين

  • "هذا الفندق ينطبق عليه المثل عصفورين بحجر واحد بمعنى اطلالة خلابة مع سكن وراحة وجودة خدمات"

  • tripadvisor rating 5.0
    • تمت المراجعة: 2019-10-21
    • نوع الرحلة: زوجان
  • هذا الفندق ينطبق عليه المثل عصفورين بحجر واحد بمعنى اطلالة خلابة مع سكن وراحة وجودة خدمات على الرغم من صعوبة الوصول للموقع إلى حد ما لكن الاطلالة تستحق والفندق يستحق وصدقا أرغب في تكرار السكن في هذا الفندق وأنصح زملائي به ...

    • 5.0
      الغرف
    • 5.0
      القيمة
    • 5.0
      جودة أماكن النوم
    • 5.0
      الموقع
    • 5.0
      النظافة
    • 5.0
      الخدمة
  • "الاوتبل جميل"

  • tripadvisor rating 5.0
    • تمت المراجعة: 2019-10-19
    • نوع الرحلة: العائلة
  • لابد مو وجود شطاف بالاوتيل راقي وجميل فوق ؛ الموقع جميل جدا جدا وخدمة المطعم الفطور الفريق ؛ متعاون جدا جدا وحميل ولابد من وحود شطاف؛ وماكينة قهوة بالغرف تركية او نيبريسو ؛ المشكلة الصوت عالي بين الغرف

    • 5.0
      الغرف
    • 5.0
      القيمة
    • 5.0
      جودة أماكن النوم
    • 5.0
      الموقع
    • 5.0
      النظافة
    • 5.0
      الخدمة
  • "فندق تركيا"

  • tripadvisor rating 5.0
    • تمت المراجعة: 2019-10-10
    • نوع الرحلة: زوجان
  • فندق ممتاز ومن اجمل فنادق زرتها في حياتي ولي رجعه الي تركيا وراح اسكن فيه مره ثانيه بأذن لله واشكر خدماتكم وغرف ممتازه ونظيفه ومكانه ممتاز من افضل مواقع شيشلي لانه يشرف على محلات واسواق والحلو انه قريب من جواهر مول

    • 5.0
      الغرف
    • 3.0
      القيمة
    • 5.0
      جودة أماكن النوم
    • 5.0
      الموقع
    • 5.0
      النظافة
    • 5.0
      الخدمة
    • استجاب RadissonBluTrabzon, Front Office Supervisor في ‪Radisson Blu Hotel Trabzon‬, لهذا التعليق 2019-10-18
    • Dear Hussen Thank you for your nice thoughts. It was a pleasure to have you in our hotel. We hope to see you again very soon. Best Regards, Fatih Kose

  • "شكراً رديسون بلو"

  • tripadvisor rating 5.0
    • تمت المراجعة: 2019-08-24
    • نوع الرحلة: العائلة
  • الفندق مريح وجميل بشكل عام ويعتبر من افضل الفنادق في طرابزون الإطلالة روعة بوفية الإفطار متنوع ولذيذ تعامل الموظفين رائع الفندق مناسب لرحلات الاستجمام قريب من الميدان وسوق فورم مول يستحق تكرار الزيارة

    • 5.0
      الغرف
    • 4.0
      القيمة
    • 5.0
      جودة أماكن النوم
    • 4.0
      الموقع
    • 5.0
      النظافة
    • 5.0
      الخدمة
    • استجاب RadissonBluTrabzon, Front Office Supervisor في ‪Radisson Blu Hotel Trabzon‬, لهذا التعليق 2019-10-18
    • Dear Sir&Madam, Thank you for your nice thoughts. It was a pleasure to have you in our hotel. We hope to see you again very soon. Best Regards, Fatih Kose

  • "ذو اطلالة رائعة وموقع مميز"

  • tripadvisor rating 5.0
    • تمت المراجعة: 2019-08-13
    • نوع الرحلة: زوجان
  • شكراً لكم ،، موقع مميز ، اطلاله رائعة على البحر ومعه شرفه ، بالقرب من مطاعم مطل طرابزون ، انصح ان تأخذ الحجز مع الافطار ، قريب من ميدان طرابزون ، ( السرير غير مريح ، حجم الكنج عبارة عن دمج اسرة التوأم )

    • 4.0
      الغرف
    • 4.0
      القيمة
    • 2.0
      جودة أماكن النوم
    • 4.0
      الموقع
    • 4.0
      النظافة
    • 3.0
      الخدمة
    • استجاب RadissonBluTrabzon, Front Office Supervisor في ‪Radisson Blu Hotel Trabzon‬, لهذا التعليق 2019-10-18
    • Dear Sir&Madam, Thank you for your nice thoughts. It was a pleasure to have you in our hotel. We hope to see you again very soon. Best Regards, Fatih Kose

شاهد جميع التعليقات على TripAdvisor

تمثل هذه التعليقات آراءً شخصيةً للمسافرين الأفراد وليس رأي شركة TripAdvisor LLC أو رأي شركائها.

© 2014 TripAdvisor LLC